موكب الشهيد النمر يواصل دعمه اللوجستي لأبطال الحشد الشعبي
كتبه: هيأة التحرير
حرر في: 2017/02/09
القراءات: 229

تأكيداً على الموقف الجماهيري الداعم لأبطال الحشد الشعبي، بالمال والغذاء والدواء ومختلف المستلزمات الضرورية، ما تزال قوافل «موكب الشهيد النمر» تتحرك اسبوعياً كل يوم جمعة من مدينة كربلاء المقدسة، صوب جبهات القتال وهي تحمل الدعم اللوجستي الى المرابطين في مناطق مختلفة.

وفي الثالث عشر من الشهر الماضي، تحركت قافلة محملة بمختلف الدعم اللوجستي من كربلاء المقدسة، بإشراف المجاهد محمد جابر الشمري، مع عدد من الاخوة المؤمنين، وقد شملت جولة «موكب الشهيد النمر»، مناطق بيجي والقيارة كما عرّج على النازحين من مناطق القتال، وأمدّهم بما تيّسر من المواد الغذائية والملابس. وذكر الموفد الاعلامي لموكب الشهيد النمر، فان القافلة توجهت الى مصفى بيجي وقدمت المواد الغذائية الى المرابطين من ابطال الحشد الشعبي، كما قدم عدد من الأسرة لمستشفى في منطقة القيارة المحررة، الى جانب كميات كبيرة من المواد الغذائية، كما عرّجت القافلة على النازحين من مناطق القتال وتزويدهم بالمواد الغذائية والملابس، كما زوّدت القافلة «موكب الغاضرية الخدمي» الثابت في منقطة جبال مكحول.

يذكر أن «موكب الشيخ النمر»، تأسس على يد ثلّة من أهالي كربلاء المقدسة، وفي طليعتهم الاخ المجاهد محمد علي الشمري، في يوم استشهاد آية الله الشيخ نمر باقر النمر، الذي أعدم على يد السلطات السعودية الجائرة.


ارسل لصديق